Screwed Gamers Homepage

Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
لماذا يجب عليك استخدام الإضاءة الخطية؟
#1
بالنسبة لمشروعك القادم ، ضع في اعتبارك تضمين الإضاءة الخطية LED. إنه يوفر إضاءة كافية لإضاءة أي مساحة معيشة كما أنه رائع أيضًا لتحسين التصميم الداخلي ، مما يجعل غرفتك أكثر جاذبية.

المصابيح الخطية LED هي مستقبل الإضاءة التجارية والسكنية. إن النمو الهائل في صناعة مصابيح LED العالمية هو دليل على ذلك. فيما يلي بعض الأسباب الأخرى للتبديل إلى الإضاءة الخطية Linear LED bulbs :

استخدامات عمذا كنت تعمل من المنزل ، فستستفيد من الإضاءة الخطية بتقنية 3 LED bulbs. يجعل إعداد عملك أكثر راحة ، مع الحفاظ على جمالية حديثة.

إنه يضيء الزوايا المظلمة في منزلك ويجعلها أكثر بهجة للعيش فيها.

تخصيص المشروع
توفر المصابيح الخطية LED Tri-Proof Lamp مجموعة متنوعة من درجات حرارة الألوان. يمكنك استخدامها لإبراز العناصر المختلفة لتصميمك الداخلي وخلق حالة مزاجية.

ستحصل على رؤية أفضل مع هذه الأضواء. يقدم السوق حلولًا متنوعة ، لذلك ليس من الصعب العثور على الحل المناسب. الإضاءة الخطية Linear LED System ممتازة أيضًا للتركيبات الأكثر تخصيصًا.

باستخدام أشرطة LED أو مقاطع الألمنيوم ، يمكنك عمل أنماط وتصميمات فريدة. هذا ما يجعل المساحة بأكملها تبدو فريدة من نوعها. جرب بعض تصميمات الإضاءة الخطية التي تصرخ 2021 لتحسين مظهر غرفتك هذا العام.

كفاءة
تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لإضاءة LED Bulbs on High Ceilings الخطية في المستوى العالي لكفاءة الطاقة. ستحصل على نفس القدر من ناتج الضوء الذي تحصل عليه من إضاءة الفلورسنت مع الإضاءة الخطية ، ومع ذلك ، ستستخدم طاقة أقل بكثير وتنفق أقل.

يمكنك الاعتماد على مصابيح LED لتدوم لفترة أطول من مصابيح الفلورسنت أو المصابيح المتوهجة. يمنحك الاستثمار فيها قيمة أكبر مقابل المال. اشترِ من الشركات المصنعة ذات الخبرة والموثوقية لتحقيق أقصى استفادة من مصابيح LED الخطية.

LED الخطي مقابل الفلورسنت الخطي: إيجابيات وسلبيات
يستخدم معظم مصنعي صناعة الإضاءة ذات السمعة الطيبة مصابيح LED tubes الخطية. النطاق متعدد الاستخدامات ، من خط القيمة إلى الإنتاج العالي. ولكن هناك مزايا للإضاءة الفلورية الخطية أيضًا. إليك التفاصيل بين إيجابيات وسلبيات كل نوع من أنواع الإضاءة:

إيجابيات LED الخطية
كما ذكرنا سابقًا ، تعد إضاءة LED أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من الإضاءة الأخرى. يدوم المصباح حوالي 50000 ساعة ، ويفقد 30٪ من إنتاجه بعد عقد من الزمان. بعضها لديه عمر افتراضي أقل ، ولكن بشكل عام تدوم جميعها لفترة أطول من نظيراتها الفلورية.

لا تستخدم الإضاءة الخطية LED Panel Bulbs أي الزئبق ، مما يجعلها خيارًا صديقًا للبيئة.

تقدم معظم الشركات المصنعة لمصابيح LED ضمانات قوية للمنتجات ، مما يمنحك راحة البال.

سلبيات LED Wall Mounted Bulbs الخطية
العيب الأساسي لاستخدام مصابيح LED الخطية هو السعر. ومع ذلك ، فإن التكلفة معقولة الآن أكثر مما كانت عليه في الماضي.

تتمتع مصابيح LED الخطية بإطلالة لا حصر لها من الخيارات بأسعار مختلفة ، لذا قم ببعض الأبحاث لتجنب الشعور بالإرهاق.

إيجابيات الفلورسنت الخطية
إذا كنت تبحث عن منتج أقل تكلفة ، فإن الفلورسنت الخطي هو الأفضل. تكلفتها الأولية أقل من نظيرتها بتقنية LED tubes. كما أنه سهل التثبيت ويمكن أن يستمر لأكثر من 20000 ساعة. Google Offers

يمكن لبعض الفلورات الخطية (مجتمعة مع الصابورة اليمنى) أن تدوم لفترة أطول من ذلك. في بعض الحالات ، يمكن أن تستمر أكثر من 90.000 ساعة.

سلبيات الفلورسنت الخطية
الزئبق هو العيب الأساسي لاستخدام هذه المنتجات. إنها ليست صديقة للبيئة كما أنها توفر كفاءة أقل في استخدام الطاقة.

تعني التحسينات التكنولوجية استخدام معدن أقل سمية ، ومع ذلك ، فإنه لن يعمل بدون وجود كمية معينة.

استخدم الأضواء الخطية في مشروعك
إذا كنت تفكر في استخدام الأضواء الخطية ، ولكن لا تعرف من أين تبدأ ، يمكننا مساعدتك في التواصل مع محترفي الإضاءة للمساعدة في وضعك على المسار الصحيح لإنشاء تصميم إضاءة عالي التأثير.

بدلاً من ذلك ، قم بالتسجيل للحصول على حساب Archipro والانضمام إلى أكبر مجتمع للتصميم في نيوزيلندا والحصول على الإلهام من خيارات الإضاءة التي لا نهاية لها. تصفح المشاريع ، والوصول إلى الخبراء ، ومقارنة المنتجات.
Reply


Forum Jump:


Users browsing this thread: 1 Guest(s)